هذا ما يحدث لك عندما تدلك يديك بالبصل لأسبوع

wait... مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 17 سبتمبر 2017 - 4:59 مساءً
هذا ما يحدث لك عندما تدلك يديك بالبصل لأسبوع

هذا ما يحدث لك عندما تدلك يديك بالبصل لأسبوع ؟

يعتبر البصل واحداً من أهم الخضروات الشائعة في الدول العالمية، ويستخدم في الكثير من المطابخ حول الدول العالمية، وذلك لأنه غني بالعديد من الفوائد الصحية، والفيتامينات والمعادن التي يحتاج إليها الجسم، وذلك بفضل احتوائه على مضادات الأكسدة التي تعالج الكثير من المشاكل.

بالإضافة إلى ما سبق، فإن للبصل الْكَثِيرُونَ من الفوائد الجمالية، سواء للشعر، أو البشرة، كذلك علي الصورة الأخري أنه يعتبر واحداً من أهم الخضروات التي يستخلص زيوتها لعلاج الكثير من المشاكل والأعراض الصحية والتجميلية، لذك ننشر من أَثْناء هذا المقال مجموعة من أبرز فوائد تدليك اليد باستخدام البصل.

علاج الحروق

قد يستغرب البعض من علاج الحروق عن طريق البصل، ولكن البصل يحتوي على مجموعة من المطهرات الطبيعية التي تعمل على علاج حروق الشمس، وبعض أنواع الحروق الأخرى.

ترطيب الجلد

يعاني الكثير من النساء من جفاف البشرة، خاصةً اليدين وذلك بسبب انشغالهم في الأعمال المنزلية، وأثبتت الدراسات أن للبصل القدرة على علاج جفاف البشرة.

لدغات البعوض

تنتشر في فصل الصيف الكثير من الحشرات الطائرة، خاصةً البعوض في المناطق الريفية، وقد تسبب اللدغات لدى البعض، لذلك ينصح باستخدام البصل كمطهر ومعالج لهذه اللدغات.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات