تطبيقات للحصول على أجمل “سيلفي”

wait... مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 17 يناير 2016 - 11:58 صباحًا
تطبيقات للحصول على أجمل “سيلفي”

أدى الهوس المتزايد بصور “سيلفي” إلى نمو سوق التطبيقات الذكية الخاصة بتعديل وتحسين صورة الوجه لتصبح أكثر جمالاً وأناقة. وهناك المئات من التطبيقات التي تدخل ضمن هذه الفئة، نستعرض لكم أبرزها: 1- أفياري: يتوفر هذا التطبيق المجاني للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية العاملة بنظامي أندرويد وآي أو أس، وعلى الرغم من قدمه، إلا أنه أضاف مؤخراً أداة خاصة بصور سيلفي، إذ تتيح تنظيف الوجه من البثور وتبييضه، وتصحيح العين الحمراء.

2- مودي فيس: يحظى هذا التطبيق بانتشار كبير، إذ تبوأ المراكز الأولى في أسواق التطبيقات في أكثر من 30 بلداً أسابيع طويلة. يتميز “مودي فيس” بأنه مجاني وبإتاحته تعديل الصورة بدقة عالية، وهو متوفر عبر متجري “غوغل بلاي” و”آبل ستور”. يمكن وصف التطبيق بأنه “طبيب تجميل”، إذ يمكن من خلاله القيام بعمليات تجميل لكامل الوجه كملأ الخدين، وتصغير العينين وغيرها.

3- مور بيوتي 2: يتميز هذا التطبيق الخاص بأجهزة “آي أو أس” بسهولة استخدامه، إذ يمكن للمستخدم أن يقوم بتحسين الصور، وجعلها أكثر نقاوة وجمالاً بنقرتين لا غير. ولكن ينبغي على المستخدم التعامل مع “مور بيوتي 2” بحذر، إذ أنه قد يحوّل الشخص إلى دمية باربي.

4- سكيني بيكس: تم ابتكار هذا التطبيق خصيصاً لصور “سيلفي”، وتتمثل مهمته في إنقاص وزن الشخص صاحب الصورة، فبنقرة واحدة يتم تصغير الوجه بحيث يبدو أقل وزناً، فضلاً عن إمكانية تغيير اللون، وإضافة بعض المؤثرات الخاصة. يمكن تحميل التطبيق من متجري “آبل” و”غوغل بلاي” ويبلغ سعره 0.99 سنتاً.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات